Become a Vendor Body

 

 يسر دائرة الاسناد الحكومي في أبوظبي الإعلان عن إطلاق السوق الرقمي ( بوابة المقطع)

يتوجب على الشركات الراغبة في تقديم خدماتها لحكومة أبوظبي، والقيام بأعمال تجارية مع الجهات الحكومية في الإمارة؛ توفير البيانات الكاملة عنها من خلال إكمال إجراءات التسجيل على بوابة المشتريات – المنصة الرقمية للمشتريات الحكومية في برنامج اس اي بي أريبا، ويمثل التسجيل خطوة رئيسية ومركزية تُنفذها الشركة لمرة واحدة وتتيح بموجبها لجميع الجهات العاملة من خلال بوابة المشتريات  سهولة الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بالشركة.

وتتكون عملية تسجيل المورد من المراحل التالية:

هناك طريقتان تبدأ أولاَ بتقديم "الطلب المقدم من المورّد"، وتعتمد الخطوات اللاحقة من عملية التسجيل على وضعية المورد وحالته:

1- الموردين الحاصلين على رخصة من دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي

جميع الموردين الحاصلين على رخصة صادرة من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي يستطيعون البدء في عملية التسجيل عن طريق رفع "طلب التسجيل الذاتي". يرجى النقر على الرابط أدناه وتعبئة نموذج "طلب التسجيل الذاتي".

2- الموردين غير الحاصلين على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي

يجب على الموردين الذين ليس لديهم رخصة صادرة من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي أن يطلبوا من إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي لتقديم "طلب تسجيل مورد" نيابة عن المورد لبدء عملية التسجيل.

 
يرجى النقر على الرابط هنا لمعرفة المعلومات المطلوبة من قبل الجهات الحكومية لتقديم "طلب تسجيل من الجهة الحكومية" نيابة عن المورد ، يُطلب من الموردين المهتمين تقديم هذه المعلومات إلى الجهة الحكومية التي يريدون التعامل معها.

 

أنقر على الرابط أدناه للدخول  الى الصفحة  لتقديم "الطلب المقدم من المورد"

  •  

المستندات الإلزامية

  • الرخصة التجارية / الصناعية

  • شهادة التسجيل الضريبي (أو مبرر وجيه– على ورقة رسمية بترويسة الشركة – في حالة عدم انطباق التسجيل الضريبي على المورد).

  • تفويض على ترويسة الشركة للشخص المخوّل بتقديم معلومات التسجيل نيابة عن المورد.

  • خطاب من المصرف يبين تفاصيل الحساب البنكي.

Did_You_Know

هل كنت تعلم؟

إن التأهيل الذي يتم أثناء تسجيل المورد لا يعتبر تأهيلا مسبقاً بشأن المناقصات، ولا يكفل العمل مع أي جهة حكومية في أبوظبي. ويحق للجهات الحكومية إجراء الفحص والتقييم الفني الخاص بها أثناء طرح المناقصات.

القوادة

أسئلة مكررة

على المورد إجراء كافة التحديثات على ملفه التعريفي من خلال "أريبا"؛ تمّت إزالة علامة التبويب الخاصة بالمورد من بوابة دائرة المالية (نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية) على شبكة الإنترنت، ولم يعد بوسع الموردين تعديل بياناتهم على تلك البوابةبة..

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من أريبا (وفق النموذج الوارد أدنا) توضح طبيعة "المعلومات الإضافية/الدقيقة" المطلوبة منك لإكمال "تسجيل المورد".

بعد نشر خاصية "Go Live" في 21 أبريل 2019، لم يتم تفعيل سوى خاصية "تسجيل الموردين" على نظام ساب أريبا، وما زالت جميع الوظائف الأخرى المتعلقة بالاستعانة بالمصادر والمشتريات (مثل المناقصات والفواتير وأوامر الشراء وغيرها) فاعلة على نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية دون أي تغيير.".

هناك عدة أسباب مُحتملة لعدم تلقّيك رسائل إلكترونية من ساب أريبا:

  1. خطأ في العنوان البريدي الخاص بك المفترض إرسال الرسائل اليه.
  2. إعدادات إشعارات البريد الإلكتروني الخاصة ليست مهيأة بشكل صحيح.
  3. خادم البريد الإلكتروني الخاص بشركتك يمنع وصول رسائل البريد

لعرض جميع لأسئلة الشائعة والإجابات عليها، يرجى تحميل "الأسئلة المتداولة" والاطلاع عليها.

Cnt_Need_more_help

هل تريد المزيد من المساعدة؟

 

للحصول على المزيد من الإرشادات والتوجيهات حول استفساراتك بشأن "خطوات تسجيل المورد"، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة  srs@dgs.gov.ae

 

يرجى زيارة المصادر أدناه، للحصول على المعلومات العامة بشأن عملية التسجيل:

       •  دليل تسجيل الموردين الذين يحملون رخصة من دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي

       • دليل تسجيل الموردين الذين لا يحملون رخصة من دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي (خارج امارة أبوظبي ، خارج دولة الامارات)