Become a Vendor Body

 

 يسر دائرة الاسناد الحكومي في أبوظبي الإعلان عن إطلاق السوق الرقمي ( بوابة المقطع)

يتوجب على الشركات الراغبة في تقديم خدماتها لحكومة أبوظبي، والقيام بأعمال تجارية مع الجهات الحكومية في الإمارة؛ توفير البيانات الكاملة عنها من خلال إكمال إجراءات التسجيل على بوابة المشتريات – المنصة الرقمية للمشتريات الحكومية في برنامج اس اي بي أريبا، ويمثل التسجيل خطوة رئيسية ومركزية تُنفذها الشركة لمرة واحدة وتتيح بموجبها لجميع الجهات العاملة من خلال بوابة المشتريات  سهولة الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بالشركة.

وتتكون عملية تسجيل المورد من المراحل التالية:

هناك طريقتان تبدأ أولاَ بتقديم "الطلب المقدم من المورّد"، وتعتمد الخطوات اللاحقة من عملية التسجيل على وضعية المورد وحالته:

1- المورّدون الحاليون لدى الجهات الحكومية بأبوظبي

في حال كنت مورداً حالياً وقمت في السابق بالتسجيل في نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية، عليك تقديم "الطلب المقدم من المورد" بغية إعادة تسجيلك في بوابة المشتريات.

2- المورّدون المحتملون لدى الجهات الحكومية بأبوظبي

في حال لم تكن مسجلاً في السابق في نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية، وترغب بتقديم سلع أو خدمات داخل الدولة الى الجهات الحكومية بأبوظبي، يتعين عليك تقديم "الطلب المقدم من المورد"من خلال بوابة المشتريات.

أمّا في حال لم تكن مسجلاً في السابق في نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية وترغب بتقديم سلع أو خدمات خارج دولة الإمارات فقط، عليك أن تطلب من الجهة الحكومية التي ترغب في التعامل معها  أن تباشر بإجراءات التسجيل. وفي هذه الحالة، على المورد تزويد الجهة الحكومية المعنية بالمعلومات المطلوبة لتمكينها من تقديم "الطلب المقدم من جهة حكومية "  
يرجى النقر على الرابط هنا لمعرفة المعلومات والمستندات التي تطلبها الجهات الحكومية لتقديم "الطلب

 

أنقر على الرابط أدناه للدخول  الى الصفحة  لتقديم "الطلب المقدم من المورد"

  •  

المستندات الإلزامية

  • الرخصة التجارية / الصناعية

  • شهادة التسجيل الضريبي (أو مبرر وجيه– على ورقة رسمية بترويسة الشركة – في حالة عدم انطباق التسجيل الضريبي على المورد).

  • تفويض على ترويسة الشركة للشخص المخوّل بتقديم معلومات التسجيل نيابة عن المورد.

  • خطاب من المصرف يبين تفاصيل الحساب البنكي.

Did_You_Know

هل كنت تعلم؟

إن التأهيل الذي يتم أثناء تسجيل المورد لا يعتبر تأهيلا مسبقاً بشأن المناقصات، ولا يكفل العمل مع أي جهة حكومية في أبوظبي. ويحق للجهات الحكومية إجراء الفحص والتقييم الفني الخاص بها أثناء طرح المناقصات.

القوادة

أسئلة مكررة

على المورد إجراء كافة التحديثات على ملفه التعريفي من خلال "أريبا"؛ تمّت إزالة علامة التبويب الخاصة بالمورد من بوابة دائرة المالية (نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية) على شبكة الإنترنت، ولم يعد بوسع الموردين تعديل بياناتهم على تلك البوابةبة..

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من أريبا (وفق النموذج الوارد أدنا) توضح طبيعة "المعلومات الإضافية/الدقيقة" المطلوبة منك لإكمال "تسجيل المورد".

بعد نشر خاصية "Go Live" في 21 أبريل 2019، لم يتم تفعيل سوى خاصية "تسجيل الموردين" على نظام ساب أريبا، وما زالت جميع الوظائف الأخرى المتعلقة بالاستعانة بالمصادر والمشتريات (مثل المناقصات والفواتير وأوامر الشراء وغيرها) فاعلة على نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية دون أي تغيير.".

هناك عدة أسباب مُحتملة لعدم تلقّيك رسائل إلكترونية من ساب أريبا:

  1. خطأ في العنوان البريدي الخاص بك المفترض إرسال الرسائل اليه.
  2. إعدادات إشعارات البريد الإلكتروني الخاصة ليست مهيأة بشكل صحيح.
  3. خادم البريد الإلكتروني الخاص بشركتك يمنع وصول رسائل البريد

لعرض جميع لأسئلة الشائعة والإجابات عليها، يرجى تحميل "الأسئلة المتداولة" والاطلاع عليها.

Cnt_Need_more_help

هل تريد المزيد من المساعدة؟

 

للحصول على المزيد من الإرشادات والتوجيهات حول استفساراتك بشأن "خطوات تسجيل المورد"، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة  srs@dgs.gov.ae

 

يرجى زيارة المصادر أدناه، للحصول على المعلومات العامة بشأن عملية التسجيل:

       •  دليل التسجيل "للموردين المحتملين"

       • دليل التسجيل "للموردين الحاليين"